+(86)-13182677984

أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار الصناعة / توفر التعبئة الجاهزة للبيع بالتجزئة، أو RRP، طريقة مناسبة لوضع المنتجات على أرفف المتاجر

توفر التعبئة الجاهزة للبيع بالتجزئة، أو RRP، طريقة مناسبة لوضع المنتجات على أرفف المتاجر

أخبار الصناعةالمؤلف: المشرف
صناديق العرض PDQ

توفر التعبئة الجاهزة للبيع بالتجزئة، أو RRP، طريقة مناسبة لوضع المنتجات على أرفف المتاجر. عادةً ما يتم تعبئة هذه الصواني والصناديق والرفوف مسبقًا بالمنتجات قبل إرسالها، مما يجعل PDQ طريقة ممتازة لتحقيق الأهداف قصيرة المدى أو العروض الترويجية الموسمية بسرعة وفعالية من حيث التكلفة.

يرمز RRP إلى "التغليف الجاهز للبيع بالتجزئة" ويهدف إلى تبسيط عمليات التخزين والتعامل ونقل شاشات العرض بشكل أسهل لتجار التجزئة وموظفيهم. يمكن للموردين إضافة رسومات أو نصوص تجعل من السهل التعرف على قطع التغليف هذه في إعدادات المستودعات وأكثر جاذبية للمتسوقين داخل المتجر. يمكن أن تتضمن هذه الرسومات الشعارات والأيقونات والرسائل الترويجية المصممة لجذب المتسوقين إلى المتاجر وزيادة المبيعات.

ومع بحث المزيد من المستهلكين عن طرق لتقليل انبعاثات الكربون، يمكن أن تساعد شاشات PDQ تجار التجزئة في تلبية احتياجات المستهلكين المتزايدة. مصنوعة من الورق المقوى - وهي مادة صديقة للبيئة توفر وسيلة فعالة لعرض المنتج - وهي توفر لتجار التجزئة حلاً صديقًا للبيئة بينما توفر المواد المموجة القوة ضد أحجام حركة المرور العالية والحركة.

يمكن وضع صواني PDQ في أي مكان تقريبًا داخل المتجر لتحفيز عمليات الشراء الاندفاعية. يتم العثور عليها عادة في أقسام الخروج، وعدادات مبيعات الإلكترونيات، وممرات الألعاب؛ تجذب ألوانها الزاهية أعين المستهلكين، مع رسائل قصيرة تشجع العملاء على شراء منتجك.

اختر شريك تعبئة التجزئة الذي يفهم جميع إرشادات الامتثال الحالية للمتجر والنادي لصواني PDQ لضمان الموافقة على التصميم الخاص بك بسرعة للإنتاج وتسليمه مباشرة إلى واجهة المتجر في أسرع وقت ممكن - كلما زاد الوقت الذي تقضيه PDQs في التخزين، كلما ارتفعت تكاليفها على الأرجح.

يجب أن يفهم مورد التعبئة والتغليف PDQ الخاص بك إرشادات الامتثال للبيع بالتجزئة وأن يكون قادرًا على إدارة جميع العمليات المرتبطة بإنتاج منتجات عالية الجودة، بدءًا من تحديد مصادر المواد الخام المناسبة وتجميع المكونات في شاشات العرض النهائية وحتى الشحن والمناولة وتفاعلات العملاء. يجب أن يصمد التجميع النهائي أمام اختبار الزمن!

إعادة استخدام تغليف عرض PDQ بعد إجراء عملية بيع ناجحة، سيسمح لتجار التجزئة بتوفير المال وتعزيز أرباحهم النهائية. يمكن أن يؤدي عرض PDQ غير المناسب إلى إتلاف المنتجات الموجودة بالداخل، فضلاً عن إصابة الموظفين في مؤسسات البيع بالتجزئة، ولهذا السبب من الضروري اختيار شركة مصنعة تتمتع بخدمات ذات قيمة مضافة شاملة. يمكن أن تساعد هذه الخيارات الإضافية تجار التجزئة على تقليل التكاليف، وتلبية إرشادات الترويج الصارمة، والبقاء في وضع تنافسي ضد تجار التجزئة الآخرين. يجب على الشركة المصنعة التي تقدم خدمات ذات قيمة مضافة متعددة أن تقدم أسعارًا تنافسية لتغليف التجزئة PDQ مع تلبية احتياجات العرض قصيرة المدى وطويلة المدى لشاشات البيع بالتجزئة.

علبة عرض العداد Pdq من الورق المقوى المحمولة