+(86)-13182677984

أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار الصناعة / PDQ يرمز إلى Pretty Darn Quick؛ يمكن تسليم شاشة عرض نقطة البيع هذه أو POP بشكل كامل تقريبًا للتثبيت السريع على أرضيات البيع بالتجزئة

PDQ يرمز إلى Pretty Darn Quick؛ يمكن تسليم شاشة عرض نقطة البيع هذه أو POP بشكل كامل تقريبًا للتثبيت السريع على أرضيات البيع بالتجزئة

أخبار الصناعةالمؤلف: المشرف
PDQ حمل كرتون

يرمز PDQ إلى Pretty Darn Quick ; يمكن تسليم شاشة عرض نقطة البيع هذه أو POP بشكل كامل تقريبًا للتثبيت السريع على أرضيات البيع بالتجزئة، مما يوفر الوقت والمال لتجار التجزئة. يمكن تصميم هذه الصواني والصناديق والرفوف خصيصًا لتناسب الأرفف والأغطية النهائية ومناطق الدفع - مما يوفر الوقت والمال في جهود الإعداد.

يمكن أن تساعد شاشات العرض هذه، القابلة للتخصيص لتلبية متطلبات الشكل والمساحة التسويقية لعلامتك التجارية، في زيادة المبيعات مع بناء التعرف على العملاء وتشجيع عمليات الشراء الاندفاعية. سواء كان منتجك مخصصًا للاستهلاك الاستهلاكي (عيد الشفاه أو سماعات الأذن أو السلع المنزلية)، أو للاستخدام الصناعي الطبي، أو كليهما - فسوف يعمل بشكل رائع!

من السهل أيضًا نقل شاشات العرض هذه بين المتاجر، مما يجعلها وسيلة فعالة ومنخفضة التكلفة للترويج لمنتجك. العديد منها مصنوع من مادة مموجة - وهي مادة صديقة للبيئة ذات فوائد إضافية للقوة والمتانة؛ يتميز البعض الآخر بهياكل صلبة بينما يسمح البعض الآخر بالانهيار لأغراض الشحن أو التخزين.

الصواني والصناديق المصممة لتناسب الأرفف أو الأغطية النهائية في متاجر البيع بالتجزئة تجعل هذه الحاويات الطريقة المثالية لجذب انتباه المتسوقين إلى المنتجات. يمكنك وضع علامة تجارية عليها باستخدام رسومات أو ألوان جذابة وتضمين رسائل رئيسية أو مزايا المنتج لجذب المشترين المحتملين.

تأتي معظم الصواني والسلال بأحجام مختلفة لتتناسب مع أي منتج بشكل مثالي، بدءًا من العناصر الفردية وحتى مجموعات المنتجات. تُعد المنتجات الأصغر حجمًا إضافات مثالية للعدادات أو المناطق ذات الازدحام الشديد في المتاجر.

من السهل تجميع شاشات PDQ، ولكنها توفر أيضًا العديد من المزايا الأخرى لشركتك. إنها منتجات سريعة المسار يمكن تخزينها مسبقًا قبل الشحن بحيث يمكن إرسال المزيد مباشرة إلى متاجر مختلفة؛ علاوة على ذلك، فهي مصممة خصيصًا لصناديق البيع بالتجزئة بحيث يصبح النقل أسهل.

يمكن تصنيع PDQs محليًا أو خارجيًا في الصين وتخصيصها وفقًا للاحتياجات المحددة لشركتك، مع تصميمات مصنوعة من الورق المقوى المموج أو البلاستيك أو الألومنيوم اعتمادًا على المواد المفضلة للإنتاج. إنها توفر خيار عرض ميسور التكلفة وخفيف الوزن ومثالي لمتاجر البيع بالتجزئة ونوادي المستودعات والصيدليات - فهي تحتوي عادةً على ما بين 10 إلى 20 عنصرًا في وقت واحد اعتمادًا على المواد المختارة للبناء.

تعد PDQs خيارًا مثاليًا لمسوقي التجزئة لأنها غير مكلفة ويمكن أن تزيد من مبيعات منتجاتك. كما أنها مثالية للشركات التي تحاول خفض التكاليف - خاصة تلك المنتجة في الصين أو دولة أجنبية أخرى. إذا كنت مهتمًا باستخدام واحدة، فتحدث مع المورد الخاص بك للحصول على تفاصيل تشغيله وخياراتك - غالبًا ما يمكنهم التعامل مع كل شيء نيابةً عنك - بدءًا من التصميم وحتى الترويج لتجار التجزئة وخدمات التنفيذ/التخزين؛ بحيث يمكنك أن تطمئن إلى معرفة أن استثمارك في التعبئة والتغليف قد تم تعظيمه لتحقيق عوائد مثالية!

علبة عرض العداد Pdq من الورق المقوى المحمولة